امرأة تكتشف ثعبانا طوله 2 متر مختبئا في محرك السيارة بأستراليا

سهام عيد

رؤية

سيدني – اكتشفت امرأة أسترالية ثعبانا ضخما بطول 2 متر مختبئا تحت غطاء محرك السيارة، بفضل الملاحظات التحذيرية تركها آخرون على الزجاج الأمامي، الأمر الذي جعلها تتصل بصائد الثعابين قبل قيامها بالقيادة.

وذكرت جريدة ديلي ميل البريطانية، نقلها عنها موقع “اليوم السابع”، أن امرأة من ضاحية كوريموندي، في مدينة صان شاين كوست، عندما استيقظت وجدت أربع ملاحظات على سيارتها من غرباء يزعمون أنهم رأوا ثعبانًا ينزلق بجانبها، الأمر الذي جعلها تتواصل مع أحد صائدي الثعابين على الفور.

ثعبان

وتظهر اللقطات المذهلة التي نشرها مركز صان شاين لصيد الزواحف، عملية البحث عن الثعبان داخل السيارة، حيث استطاع الإمساك بثعبان من نوع “ثعابين السجاد”، وكتب ستو، صائد ثعابين، عبر حسابه بفيسبوك: “واصلنا البحث عن الثعبان الملتف تحت غطاء المحرك”.

وقام “ستو” بالإمساك بالثعبان الضخم دون عناء وأظهره للجمهور الذي كان يشاهده في رهبة، ثم وضعه عقب ذلك  في كيس، وقال إنه تم “نقله أخيرًا إلى الأدغال حيث يكون بعيدًا عن طريق الأذى”.

وأفاد التقرير، أن ثعابين السجاد أكبر الثعابين الموجودة على ساحل صن شاين حيث يصل طولها إلى 3.5 متر وأحيانًا 4 أمتار وتتواجد  بشكل أساسي بالقرب من المنازل، لا سيما في الأسطح حيث تبحث عن الفئران، كما تستهدف الثعابين الأكبر حجمًا الحيوانات الأليفة الصغيرة مثل الكلاب والقطط والدجاج.

سيارة بها ثعبان

ربما يعجبك أيضا