الأخباررياضة

مونديال اليد.. حارس منتخب مصر: سنتعامل مع لقاء الدنمارك بحماس الدور الأول والرئيسي

رؤية

القاهرة – أكد كريم هنداوي “كاتونجا ” حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد على التعامل مع مباراة الدنمارك في مواجهة الليلة المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء بمباريات دور ربع نهائي بطولة العالم التي تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري، وذلك على الصالة المغطاة الرئيسية باستاد القاهرة بنفس روح وحماس مباريات الدور الأول و الرئيسي.

وقال هنداوي -في تصريحات صحفية- إن جميع لاعبي منتخب مصر لكرة اليد مركزين على الهدف و يدركون جيدا قوة وصعوبة اللقاء، من أجل تحقيق طموح الوصول إلى المربع الذهبي في النسخة التي تقام على أرض مصر، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

 يتضمن برنامج الفراعنة  اليوم محاضرة فيديو و مران في الجيم و جلسة مشروبات عقب التوجه إلى صالة استاد القاهرة، فيما يتناول اللاعبين وجبة الغداء ظهرا .

مشوار مصر في كأس العالم لكرة اليد

خاض منتخب مصر لكرة اليد، 6 مباريات في المونديال حتى الآن، ثلاثة منها في دوري المجموعات، الدور الأول، حقق الفوز في مباراتين، الأولى أمام تشيلي 35-29، والثانية أمام مقدونيا 38- 19، بينما خسر المباراة الثالثة، أمام السويد23- 24

 وتأهل للدور الرئيسي، ليخوض ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراتين، أمام روسيا 28-23 ، والثانية أمام بيلاروسيا وفاز عليه، 35-26، وتعادل في المباراة الثالثة أمام سلوفينيا 25-25، ليتأهل كثاني المجموعة لدور ربع النهائي.

مشوار الدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

أما منتخب الدنمارك حامل لقب النسخة الماضية لكأس العالم 2019، خاض 6 مباريات، في دوري المجموعات، والدور الرئيسي، فاز فيها جميعا محققا العلامة الكاملة.

وفاز المنتخب الدنماركي في دوري المجموعات على كل من البحرين 34-10، والكونغو الديمقراطية 39-19 والأرجنتين31-20، وفي الدور الرئيسي فاز على كل من قطر 32-23، واليابان 34-27، وكرواتيا 38-26، ليتأهل أول مجموعته ليواجه المنتخب المصري بدور ربع النهائي في المباراة المرتقبة بينهما اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى