«آس»: مبابي يبلغ باريس سان جيرمان بالموافقة على تجديد عقده بشرط واحد

عاطف عبداللطيف

رؤية

باريس – كشفت تقارير فرنسية، أن النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ إدارة ناديه، بموافقته على تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022، ولكنه اشترط وضع بند، مضيفة أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أيضا سيجدد عقده في باريس لمدة أربعة سنوات.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، السبت، أن كيليان مبابي وافق على التجديد مع باريس سان جيرمان، وبحسب ما أوردته وسائل الإعلام، فإن نيمار دا سيلفا أيضا سوف يجدد عقده لمدة أربعة مواسم، وينتظر الطرفين اللحظة الاستراتيجية للإعلان عن اتفاقهم.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب، فإن مبابي قد يمدد علاقته لمدة أربع سنوات أخرى مع باريس سان جيرمان وسيعادل النادي راتبه مع راتب نيمار “37 مليون صافي لكل موسم”.

ومع ذلك، فإن الفرنسي سيضع شرطًا للاستمرار في باريس، وتضمين شرط الإنهاء، الذي ينص على حصول مبابي على مبلغ اقتصادي ثابت في عقده يسمح له بالتوقيع لريال مدريد أو أي نادى أوروبي آخر في المستقبل إذا لم يكن مرتاحًا في باريس سان جيرمان.

على الرغم من حقيقة أن وضع ريال مدريد مبابي أولوية في الصيف المقبل، إلا أن الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها الفريق الملكي بسبب وباء فيروس كورونا قد توقف نواياهم، وهو الأمر الذي قد يدفع المهاجم الشاب للتجديد مع الفريق الباريسي.

وألمحت الصحيفة، إلى أنه إذا تم تأكيد استمرارية مبابي في باريس سان جيرمان، فقد يكون مستقبل ميسي في برشلونة أقرب.

ربما يعجبك أيضا