جيجي حديد توضح حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

عاطف عبداللطيف

رؤية

واشنطن – ردت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد على ما أثير مؤخرا حول خضوعها لعمليات تجميل جراحية أو حشو خاصة بعدما ظهرت في مقطع فيديو لمجلة “Vogue Beauty Secrets“، مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل على الإطلاق.

وأصرت جيجي حديد، 25 عامًا، على أن أي تغييرات في مظهرها خلال السنوات القليلة الماضية هي نتيجة لمهارات مكياج متقدمة، وليس حشوًا أو إجراءات تجميلية، وقالت عارضة الأزياء العالمية: “يسحب الناس صوري حينما كنت في المدرسة الثانوية، ويقولون “أوه، أنف جيجي يبدو مختلفًا في هذه الصور عن الآن.. أو سيتحدثون عن شيء ما في وجهي ويقولون لقد تغير الآن يا جيجي”، حسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتابعت: “هذه هي قوة المكياج.. لم أفعل شيئًا في وجهي أبدًا، لكن الطريقة التي تعلمت بها تحديد الكونتور في أماكن معينة، لوضع البرونزر في بعض الأماكن وتركه في أماكن أخرى، هذا شيء يجب أن تتعلمه.. اعتدت أن أضعه في كل مكان.. وبعد ذلك يكون وجهك مجرد شكل واحد”.

وتصدرت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، غلاف عدد مارس لمجلة “فوج” العالمية، والمخصص للإبداع، كأول مشاركة لها بعد ولادة ابنتها من النجم العالمي زين مالك بـ4 أشهر فقط، وظهرت بها متألقة كعادتها ولا يظهر بها أى تغيير قبل وبعد حملها وولادتها، حيث ارتدت عدة فساتين ملونة ومبهجة.

ونشرت جيجي مجموعة صور لأغلفة المجلة، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، اليوم السبت، مصحوبة بتعليق: “من كان يظن أنني سأقوم بإطعام طفلتي زجاجة الحليب بالصباح بينما نشارك أول غلاف لمجلة فوج.. أنا عاطفية ويشرفني أن أتخذ خطوتي المهنية الأولى في هذا الفصل الجديد من الأنوثة.. مع تحقيق هذا الحلم.. أصبحت أبنتي خاي الآن تتأرجح في كرسيها الصغير حتى أتمكن من كتابة هذا، وأنا أفكر في كل الناس، والذكريات، ورحلات الطيران والتجهيزات، والصباح الباكر، والليالي المتأخرة، والضحك والدموع”.

وتابعت: “أنا ممتنة جدًا لهذه اللحظة. أهديها لكل من أعطاني من وقتهم وموهبتهم بأي شكل من الأشكال على مر السنين ، وأخصصها أيضًا لجميع الأمهات اللائي لم يقمن بتمشيط شعرهن في غضون يومين”.

ربما يعجبك أيضا