كافو: صلاح أفضل من محرز.. وتمنيت اللعب في ليفربول

إبراهيم جابر

رؤية

الدوحة – أكد البرازيلي ماركوس كافو ، قائد المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 2002، أن الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أفضل من الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وأضاف كافو فى تصريحات لقناة “الكأس” القطرية، “محمد صلاح دون شك أفضل من رياض محرز”.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021 بـ16 هدفاً، بحسب “اليوم السابع”.

وواصل كافو حديثه رداً على سؤال لو عاد به الزمن ليختار نادي يشارك بين صفوفه قائلا، “أختار ليفربول، نادٍ متميز، وأنا أحب كرة القدم الإنجليزية بشكل عام”.

وتابع ردا على سؤال  اختياره للاعب يحب أن يتواجد معه في الفريق قائلا، “اذا كان لي أن أختار سيكون زيدان بكل تأكيد”، وجاء اختيار كافو بعيداً عن أسماء رونالدو البرازيلي وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

عزز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا فى سقوط الريدز أمام ضيفه مانشستر سيتى بنتيجة 4-1، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، برصيد 16 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 16 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.

ربما يعجبك أيضا