بعد وصولها للعرش.. دوقة كامبريدج ستتبنى أسلوب الملكة إليزابيث في الأناقة

أماني ربيع

رؤية

لندن – قالت مؤلفة ملكية، إن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، ستتطلع إلى الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، كمصدر إلهام فيما يتعلق بالأناقة، وبخاصة اعتمادها لارتداء الأزياء ذات اللون الواحد، عندما تصبح ملكة بريطانيا في المستقبل.

وأثارت دوقة كامبريدج، 39 عامًا، والتي تعيش حاليًا في منزلها أنمر هول في نورفولك مع الأمير ويليام، 38 عامًا، والأمير جورج، 7 سنوات، والأميرة شارلوت، 5 أعوام، والأمير لويس، عامان، إعجاب المواطنين خلال الأشهر الأخيرة بسبب تفضيلها إعادة تدوير الملابس وارتدائها أكثر من مرة بطرق مختلفة، بالإضافة إلى إطلالتها الراقية والبسيطة، خلال فترة إغلاق فيروس كورونا.

2631814 دوقة كامبريدج

وقالت صحفية الموضة بيثان هولت، التي كتبت مؤخرًا كتابا بعنوان: “دوقة كامبريدج: عصر من الستايل الملكي العصري،” إن خيارات كيت ميدلتون في الملابس، هي وسيلة “لتذكير” الجمهور باستمرار بأنها “واحدة منا”.

وبحسب مجلة “فانتي فير”، عندما تصعد كيت ميدلتون إلى العرش، ستنظر كيت إلى الملكة اليزابيث، وتتبنى أسلوبها في الأناقة وبخاصة ارتداء المعاطف والفساتين ذات اللون الواحد.

1363456 كيت ميدلتون

 ومن جهة أخرى أكدت إحدى مصممات أزياء كيت ميدلتون، أن دوقة كامبريدج تتبنى أسلوبًا جديدًا في ارتداء الملابس، والذي وصف بأنه أنيق وبسيط، لتظهر أكثر نضجًا واحترافيا خلال الإغلاق بسبب جائحة كورونا.

وفي آخر إطلالاتها تخلت كيت وهى أم لثلاثة أطفال، عن الفساتين المرحة والملونة والانسيابية، ومظهرها المعتاد، وبدأت اللجوء للسترات الأنيقة التي ارتدتها مع القمصان في إطلالات أكثر عملية.

وقالت المصممة الشهيرة روشيل وايت إن هذه الخطوة كانت مؤثرة بشكل خاص بسبب الأزمة الحالية التي تواجهها المملكة المتحدة وسط جائحة كوفيد 19، وكشفت: “قد يكون مزيجًا من الرغبة في أن تكون أكثر نضجًا وأكثر عملية، بينما لا تزال هي نفسها”.

ربما يعجبك أيضا