أخبار عربيةالأخبار

رئيس أكروبورون بروم الأوكرانية: آيدكس فرصة جيدة لإبرام عقود جديدة

رؤية

كييف – أشاد يوري هوسيف المدير العام لشركة أكروبورون بروم الأوكرانية بمعرض الدفاع الدولي “آيدكس” واعتبره واحدا من أهم و أكبر المعارض المتخصصة في الصناعات الدفاعية في العالم.

وقال المدير العام لشركة أكروبورون بروم الأوكرانية على هامش معرض “آيدكس 2021″ الذي يقام حاليا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض: ” نحرص من خلال مشاركاتنا في مثل هذه المعارض ومن بينها معرض آيدكس على تعزيز فرص التعاون مع شركات عديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والبرازيل وأوزبكستان والمملكة العربية السعودية”.

و أضاف: “المعرض بالنسبة لنا فرصة جيدة لإبرام شراكات وبدء مشروعات جديدة وتعزيز علاقات التعاون مع شركائنا.. لدينا العديد من العروض والمقترحات لشركائنا المحتملين والتي تشمل أنظمة صواريخ و مدرعات و دبابات.. كما نمتلك واحدة من أفضل المدرعات في العالم”، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”.

ونوه إلى أن معرض آيدكس يمثل فرصة مواتية لتوقيع العقود مشيرا إلى توقيع شركته – التي تعد أكبر شركة مملوكة للدولة في مجال الصناعات الدفاعية في أوكرانيا – عقدين مع شركات في باكستان و الإمارات.

وقال :” نتمتع بعلاقات استراتيجية مع مجموعة إيدج مجموعة التكنولوجيا المتقدمة في قطاع الدفاع ونهتم بتعزيز التعاون معها والذي سيشمل نظم الصواريخ والدبابات إضافة إلى التعاون في المجال الجوي”.

كانت “مجموعة إيدج ” قد وقعت اتفاقية تعاون استراتيجي ثلاثية مع شركة أكروبورون بروم Ukroboronprom الحكومية الأوكرانية وشركة Ukrspecexport والتى تتيح بموجبها للأطراف الثلاثة تبادل التقنيات المتقدمة التي ستؤدي بدورها إلى استثمارات تبلغ قيمتها أكثر من مليار دولار أمريكي.

وسلط الضوء على زيارة فخامة فلاديمير زيلينسكي رئيس جمهورية أوكرانيا يرافقه وفد وزاري وحكومي رفيع لدولة الإمارات الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى