بالفيديو | عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية الكويت

محمد عبدالله

رؤية

أبوظبي – استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي بدولة الإمارات، اليوم الأربعاء، الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير خارجية دولة الكويت نقلا عن «وكالة أنباء الإمارات».

وتقدم الوزير الإماراتي في مستهل اللقاء الذي عقد في أبوظبي بالتهنئة إلى الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني وذكرى التحرير للبلاد معربا عن تمنياته لها بدوام التقدم والازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين بالإضافة إلى سبل تعزيز مسارات التعاون المشترك الإماراتية الكويتية في المجالات كافة.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن العلاقات الإماراتية الكويتية عميقة وتاريخية ومزدهرة وتشهد تطورا مستمرا على مختلف الأصعدة في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين.

وأشاد بمسيرة الإنجازات التنموية للكويت الشقيقة والتي شكلت نموذجا بارزا للتطور والريادة على مختلف الأصعدة كما أشاد بدور الكويت الرائد والمهم في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك.

وأقام الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مأدبة عشاء تكريما للشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير خارجية الكويت والوفد المرافق.

ربما يعجبك أيضا