جومانا مراد تزيح الستار عن 40 لوحة من مقتنياتها بمعرض للفن التشكيلي

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تستعد الفنانة جومانا مراد، للمشاركة بالمعرض الدولي “Egypt INT’L Art fair” للفن التشكيلي، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، وحتى يوم 28 فبراير بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وتشارك جومانا مراد، خلال فعاليات “Egypt INT’L Art fair”، بـ40 لوحة فنية من أصل 500 قطعة تحتفظ بهم جميعًا داخل منزلها لأشهر الفنانين التشكيليين من مصر وسوريا، والتي تعتبر تحفًا قيمة، ستكشف عنها الستار للمرة الأولى وتشرح للجمهور أفكار وتفاصيل هذه المقتنيات الشخصية الثمينة.

وتعد جومانا مراد، هي الفنانة الأولى في الشرق الأوسط، التي تشارك بمعرض عالمي للفن التشكيلي بلوحات للعرض فقط دون غرض البيع، وذلك لعشقها الشديد للرسم، والذي تمارسه في أوقات فراغها بعيدًا عن أعمالها السينمائية والتليفزيونية التي تألقت بها خلال مشوارها، وفقا لموقع البوابة نيوز.

ويشارك بالنسخة المنتظرة من معرض Egypt INT’L Art fair، العديد من الفنانين التشكيليين بالوطن العربي وبعض الدول الأوروبية، بالإضافة إلى الفنانة التونسية درة وزوجها المهندس هاني سعد، والفنانة السورية كندة علوش، ونخبة من المشاهير بكافة المجالات ونجوم المجتمع.

يذكر أن جومانا مراد، نصبت مؤخرا سفيرة لمستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي، نظرًا لجهودها المثمرة في دعمها، وقيامها بزيارات متكررة لتشجيع محاربات هذا المرض الخطير.

ربما يعجبك أيضا