أوكوشا ينصح محمد صلاح بالانضمام لصفوف برشلونة

أماني ربيع

رؤية

باريس – وجه جاي جاي أوكوشا لاعب باريس سان جيرمان السابق، نصيحة للمصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي بالانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني حيث يعتقد الدولي النيجيري السابق أن الوقت قد حان لترك المصري 28 عامًا فريق الأنفيلد والانتقال إلى إسبانيا لمواصلة تطوره.

ويقدم المصري الدولي أداءً متسقًا مع فريق الريدز منذ أن انضم إلى النادي في صيف عام 2017 قادماً من روما، حيث ساعدت مساهمة المهاجم رجال يورجن كلوب في الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز الذي استعصى عليهم لمدة 30 عامًا.

وبعد أدائه اللافت للنظر ، تم ربط اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بأندية كبرى في أوروبا على الرغم من أنه لا يزال هناك عامين على عقده الحالي.

ويعتقد أوكوشا أن الوقت قد حان لمغادرة صلاح من الدوري الإنجليزي الممتاز ونصحه بنصب خيمته مع العملاق الإسباني. قائلا “إذا كانت هناك فرصة للانضمام إلى برشلونة ، فإنني أنصح صلاح بالذهاب إلى هناك لقد نفد طاقته مع ليفربول. “

وأضاف أوكوشا في تصريحات أبرزها موقع جول العالمي : “الوضع يتراجع الآن في ليفربول ، وصلاح يجب أن يترك الدوري الممتاز إذا كانت هناك أي فرصة للانضمام إلى برشلونة ، أنصحه بالذهاب إلى هناك “.

ومن المتوقع أن يواصل صلاح عروضه الرائعة عندما يواجه ليفربول شيفيلد يونايتد في مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وأدى المستوى السيئ الأخير للريدز إلى تراجعهم عن المراكز الخمسة الأولى على طاولة الدوري بعد جمع 40 نقطة من 25 مباراة.

كما سبق لصلاح أن لعب دور البطولة في صفوف المقاولون وبازل وتشيلسي قبل أن ينضم إلى روما في عام 2016 ، حيث جذبت عروضه المتألقة انتباه ليفربول ، الذي دفع 43 مليون جنيه إسترليني لتأمين توقيعه.

ويعيش ليفربول حاليًا وقتًا عصيبًا بعد خسارة أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز. كانت هذه ضد برايتون وهوف ألبيون ومانشستر سيتي وليستر سيتي وإيفرتون.

وعلى الرغم من سلسلة النتائج السيئة ، إلا أن صلاح كان متسقًا مع أدائه الرائع للنادي ، رغم أن جهوده لم تنجح في إنقاذ فريقه من الهزيمة في الآونة الأخيرة.

وسجل المهاجم صاحب الأسطول 24 هدفًا ، بما في ذلك 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي وقدم أربعة تمريرات حاسمة في 34 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

ربما يعجبك أيضا