ريال مدريد يستعيد الرباعي المصاب قبل مواجهة سوسيداد غدًا

عاطف عبداللطيف

رؤية

مدريد – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الأحد، عن بشرى سارة لجماهير ريال مدريد، مؤكدة أن زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي بدأ استعادة لاعبيه المصابين الذين غابوا عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة إنه لليوم الثاني على التوالي اعتمد زيدان الدين زيدان على وجود فالفيردي، وأوريوزولا، ومارسيلو، وردرويجو، في تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد غدًا الإثنين، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” للموسم الجاري 2020-2021.

وأضافت الصحيفة: “أربع حالات استشفاء يبدأ معها مستشفى ريال مدريد إفراغه شيئًا فشيئًا، حيث لم يتبق الآن سوى 4 لاعبين فقط من ضمن الضحايا التسعة التي واجهت الفريق الأبيض المباراتين الأخيرتين ضد بلد الوليد وأتالانتا، وهم سيرجيو راموس، هازارد، كارفاخال، وميليتاو”.

وينتظر الفريق الملكي استعادة قائده سيرجيو راموس الذي خضع لجراحة في الركبة في بداية فبراير الجاري، ومن المحدد له أن يعود للتدريبات خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن التقارير الصحفية كشفت عن اقتراب المدافع سيرجيو راموس من تمديد تعاقده مع ريال مدريد، بعد أن وافق على العرض المقدم من النادي الملكي للاستمرار حتى صيف 2023، عقب نهاية عقده الحالي في الصيف المقبل، بنهاية الموسم الحالي.

ربما يعجبك أيضا