الأخباررصدمنوعات

بالفيديو.. أبو أصالة يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيته

رؤية

القاهرة – شن مؤدي المهرجانات يوسف عبد القادر الشهير بـ “أبو أصاله”، هجومًا على الفنان محمد رمضان بعد إعلان طرحه أغنيته الجديدة “أنا البطل”، متهمًا إياه بسرقة حقوقها منه.

وبحسب موقع في الفن، قال أبو أصالة في فيديو طرحه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه مسئول عن هذا الاتهام، لافتًا إلى أنه انتهى بالفعل من تسجيل الأغنية منذ 3 سنوات، كما قام بتشغيل النسخة التي يحتفظ بها.

من جانبه كان محمد رمضان قد طرح فيديو عبر حسابه بتطبيق Instagram، وهو يغني ويرقص على أنغام أحدث أغانيه معلنا أنه سيصدرها هذا الشهر عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وحسب المقطع الذي نشره رمضان تقول الأغنية: “محتاج تشب وبردو عمرك ما هتطولني مفيش مقارنة بينا عشان تيجي تكلمني يا ويلك يالا هتفكر تيجي تزاولني هتحصّل اللي قبلك مين فيهم كان حملي أنا البطل اللي نفسك تقلده أي حد بيجي جنبي بسكته.. أتخن ما فيكم بصباع واحد أثبته.. رمضان بس مجرد اسم بيشتته”.

يذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مشاهده بمسلسل “موسى” المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، إيمان العاصي، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، عارفة عبدالرسول، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، جوري بكر، أحمد طلعت وضياء عبد الخالق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى