الأخبارمنوعات

450 ساعة عمل و8000 كريستالة.. تفاصيل إطلالة نيكول كيدمان بجولدن جلوب

رؤية

باريس – أطلت الفنانة الأسترالية نيكول كيدمان من منزلها في سيدني – أستراليا في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الذي أقيم أول أمس في مدينتي لوس أنجلس ونيويورك.

وعلى الرغم من أن الحفل أقيم افتراضيا إلا أن هذا لم يمنع الممثلة الأسترالية التي رشحت لنيل جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في The Undoing أن تظهر بكامل أناقتها بفستان أسود أنيق مطرز من الجانبين بجدلية معدنية باللون الذهبي يحمل توقيع دار أزياء لوي فيتون.

وكشفت مصممة الأزياء والاستايلست الخاصة بنيكول كيدمان جوليا فون أن الفستان تطلب نحو 25 ساعة للرسم و 425 ساعة لتطريزه في ورشة لوي فيتون بباريس، مضيفة أن الفستان مزين بنحو 8000 خرزة وكريستال بأحجام مختلفة.

وأضافت فون أن كيدمان اعتمدت على مجوهراتها الخاصة لأجل هذه المناسبة وتضمنت المجوهرات أقراطا متدلية على شكل سيف مصنوعا من ذهب معاد تدويره وألماس.

واختتمت “من المهم أن نستمر في العمل سويًا وتجاريًا كمصممين، أعلم أننا في فترة وباء ولكني أفكر في عائلتي في الموضة وأعلم أننا سنتجاوز الأمر سويًا، ولهذا قررت التعاون مع لوي فيتون لمنح الفستان عبقًا تاريخيًا مع الحفاظ على أصالته”.

ورشحت نيكول كيدمان للفوز بجولدن جلوب أفضل ممثلة في مسلسل قصير للمرة الخامسة عشر في تاريخها ولكن ذهبت الجائزة لجيليان أندرسون عن مسلسل The Crown.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى