أخبار مصريةالأخبار

دار الإفتاء المصرية: التحرُّش الجنسي بالأطفال كبيرة من كبائر الذنوب وفاعلها مجرم

رؤية

القاهرة – قالت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن التحرُّش الجنسي بالأطفال كبيرة من كبائر الذنوب تنأى عنها كل الفطر السوية، وانتهاك صارخ للقيم الإنسانية في المجتمع، فهو قتل للطفولة، وانتهاك للبراءة.

وأضافت الدار تحت هاشتاج :” #المتحرش_بالأطفال_مجرم”: “وهو -إلى كونه فعلًا فاحشًا- غدر وخيانة؛ وعلى أولي الأمر أن يتصدوا لهذه الجريمة النكراء بكل حزم وحسم، وأن يأخذوا بقوة على يد كل من تُسَوِّل له نفسُه تلويثُ المجتمع بهذا الفعل المشين.

وشهدت منطقة المعادي واقعة مؤسفة عندما حاول شخص التحرش بطفلة داخل عقار سكنى بمنطقة المعادي، وقال مصدر أمنى، إنه لم يتم القبض على المتهم حتى الآن، ولم تحرر أسرة الطفلة محضرا، لكنه أكد على فحص فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الواقعة، ويتم تكثيف الجهود لضبط المتهم، حسبما ذكر «اليوم السابع».

وحددت الأجهزة الأمنية، هوية المتهم بواقعة التحرش بطفلة داخل عقار سكنى في منطقة المعادي، ويتم تكثيف الجهود للقبض عليه، فيما يتم البحث عن الطفلة التي ظهرت في الفيديو المتداول بموقع التواصل الاجتماعي التي تبين أنها من أطفال الشوارع للتوصل إلى أسرتها.

 ويكثف رجال المباحث، من جهودهم لضبط المتورط في مقطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتهم، فيما يقوم فريق من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومباحث القاهرة والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى