الأخبارمنوعات

تايلور سويفت صاحبة ألبوم العام في حفل جوائز جرامي 2021

رؤية

لوس أنجلس – توجت المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، بجائزة ألبوم العام خلال حفل جرامي في نسخته الـ63، وذلك عن ألبومها الأخير “Folklore”.

يستضيف الحفل الذي يغلب عليه الطابع الافتراضي، مقدم البامج التلفزيوني الشهير تريفور نواه، ويتخلل تسليم الفائزين لجوائزهم مجموعة من الفقرات الغنائية والعروض الحية يشارك في تقديمها: بيلي إيليش، هاري ستايلز، دوا ليبا، كاردي بي، دوجا كات، وفريق البوب الكوري الجنوبي ذائع الصيت BTS.

وتصدرت ملكة البوب بيونسيه ترشيحات الجوائز في تسعة فئات لتصبح بذلك صاحبة أكبر مجموع من الترشيحات لجوائز “جرامي” بين المغنيات برصيد 79 ترشيحا، معادلة بذلك رقم السير بول ماكارتني لدى الرجال، في حين يحتفظ زوجها جاي زي، والأسطورة كوينسي جونز، بالرقم القياسي وهو 80 ترشيحا.

وصدر ألبوم بيونسيه “Black Parade” الذي صدر في شهر يونيو الماضي، في أوج التظاهرات الرافضة للتمييز بحق السود في الولايات المتحدة، ما جعله الأوفر حظا بالفور بجائزة أفضل ألبوم وتسجيل العام مع ألبوم دوا ليبا “Future Nostalgia” وهو من نوع الديسكو الراقص وحقق نجاحا واسعا خلال عام الجائحة. بجانب تايلور سويفت التي خطفت الأنظار بألبومها الأخير “Folklore”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى