«الإيسيسكو» تنعى الشيخ حمدان بن راشد

محمود سعيد

رؤية

جدة – نعت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو” المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم الأربعاء.

ونوهت “الإيسيسكو” بحسب “وام” بالدور الكبير للفقيد في دعم الثقافة والآداب والتطورات العلمية واهتمامه بالأعمال الإنسانية، وحرصه على التنمية البشرية المستدامة في بيئة عالمية مستقرة ترتكز على الحوار والشراكة.

وأشادت المنظمة بالحرص الدائم الذي كان يوليه الراحل الكبير لدعم الإيسيسكو ورسالتها الحضارية، من خلال رعايته لعدد من برامجها وأنشطتها، خصوصا المتعلقة باللغة العربية للناطقين بغيرها، ومجالات التربية والتعليم و«جائزة الشيخ حمدان – الإيسيسكو للتطوع في تطوير المنشآت التربوية في دول العالم الإسلامي»، والتي تهدف إلى تحفيز وتكريم القائمين على المبادرات التطوعية والأعمال الخيرية في مجال التعليم، وتُمنح كل عامين لثلاثة فائزين من الشخصيات أو المؤسسات التي أسهمت في تطوير المنشآت التربوية في دول العالم الإسلامي.

وعبر الدكتور سالم بن محمد المالك المدير العام للإيسيسكو، باسمه ونيابة عن جميع موظفي المنظمة، عن بالغ التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ولشعب وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، وللأمتين العربية والإسلامية، في وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

ربما يعجبك أيضا