«كيم كارديشيان الغلابة» الأكثر بحثا على السوشيال ميديا

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تصدرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، قائمة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى عدد كبير من متابعيها دهشتهم من الصورة الساحرة.

ونشرت ياسمين صبري، الصور المثيرة للجدل عبر حسابها على “إنستجرام”، وظهرت بفستان وردي صيفي وقد ربطت الجزء العلوي من شعرها لتبدو قريبة الشبه من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بينما ملامح الوجه مزجت بوضوح بين نادين نجيم وكايلي جينر.

وأثارت الصور جدلا واسعا بين متابعيها بسبب الإطلالة مشابهة لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، ووصل الأمر إلى حد أن أطلقوا عليها “كيم كارداشيان الغلابة”

من جانبه، نشر الماكيير أحمد منير، مقطع فيديو، عبر حسابه على “إنستجرام”، من كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها الفنانة المصرية ياسمين صبري.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية” وعرض في رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

ربما يعجبك أيضا