الأخبارمنوعات

أجر خيالي وخدمات خاصة.. شروط شريهان للظهور في رمضان هذا العام

رؤية

القاهرة – كشفت تقارير، اليوم الأحد، عن المزيد من التفاصيل بشأن عودة الفنانة المصرية، شريهان، إلى شاشة رمضان 2021 بعد غياب طويل، والتي تتضمن حصولها على أجر خيالي ووضعها شروطا خاصة.

وبحسب ما ذكرته بوابة “أخبار اليوم” المصرية، فقد بلغ أجر شريهان نظير تقديمها إعلانا دعائيا لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة.

كما اشترطت الفنانة الاستعراضية الرائدة في تقديم فوازير شهر رمضان في تعاقدها على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

ووضعت شريهان كذلك شرطا على الشركة بأن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

يشار إلى أن تصوير إعلان شريهان قام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

وسيضم الإعلان عددا من الاستعراضات، فضلا عن أغنية بصوت شريهان، ومعها فنان شاب يقول مقدمة الإعلان فقط، بحسب مصدر مطلع من فريق عمل الإعلام لشبكة “سكاي نيوز”.

وسيتم عرض الإعلان في صورة استعراض بنفس الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنانة شريهان في ثمانينيات القرن الماضي، بينما تم الاستعانة بإحدى الفرق الأوروبية، التي قدمت استعراضات مسرحية شريهان “كوكو شانيل” التي لم تعرض بعد.

وكانت آخر فوازير رمضان قدمتها شريهان في عام 1993، باسم “حاجات ومحتاجات”، بينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم “العشق والدم” من إنتاج 2002، وشاركتها بطولته الفنان الراحل، فاروق الفيشاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى