حمدان بن محمد يزور موقع «إكسبو 2020 دبي»..«فيديو»

أشرف شعبان

رؤية

أبوظبي – أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي أن معرض «إكسبو 2020 دبي» سيكون الدورة الأفضل في تاريخ المعرض الممتد لـ 168 عاماً، من أجل رسم ملامح مستقبل أفضل للجميع عبر تعزيز التعاون تحت شعار «تواصل العقول وصُنع المستقبل»، معرباً عن سعادته بمستوى الجاهزية التي وصل إليها الموقع، وبما سيقدمه من برامج وفعاليات خلال استضافة دبي للحدث الدولي الكبير.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: «وعدنا قيادتنا والعالم بأن ننظم أفضل دورة في تاريخ المعرض العالمي، وإخراجه بصورة مشرّفة لدولة الإمارات وشعبها والعرب بصفة عامة، ونؤكد لهم قدرتنا على ذلك بفضل العقول والكوادر الوطنية وجهودهم المخلصة».

وأضاف ولي عهد دبي: «بتوجيهات قيادتنا الرشيدة والمتابعة الحثيثة لتفاصيل الحدث، قادرون على إبهار العالم من خلال منصة حضارية دولية تستعرض ثقافات الشعوب وابتكاراتها وابداعاتها والحلول التي تقدمها لأهم قضايا العصر».

جاء ذلك خلال زيارة ولي عهد دبي لموقع إكسبو 2020 دبي، حيث اطّلع على استعدادات جاهزية الموقع، والجهود المبذولة من قبل الجهات المختلفة لاستضافة الحدث الدولي في أكتوبر المقبل بمشاركة أكثر من 190 دولة تمثل قارات العالم.

ربما يعجبك أيضا