«إمباور» الإماراتية ترسي عقوداً بقيمة 217 مليون درهم خلال 3 أشهر

محمود سعيد

رؤية

دبي – أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أنها أرست عقودا بقيمة 217 مليون درهم خلال الربع الأول من العام 2021.

وأوضحت “إمبارو”، أن العقود تضمنت تطوير شبكة إمباور لتبريد المناطق في دبي، وتوسيع شبكة خطوط الأنابيب، وإنشاء خزانات وغرف تبادل الطاقة الحرارية، ومحطات شبه دائمة و مبادلات حرارية، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الثلاثاء.

وتسعى “إمباور” من خلال التعاقدات الجديدة إلى رفع كفاءتها التشغيلية والانتاجية، وتوسيع شبكة خدماتها في دبي بما يسهم في توصيلها إلى المزيد من العملاء.

وشملت قائمة التعاقدات التي أرستها الشركة أيضًا إنشاء محطات شبه دائمة ومحطات لتحويل الطاقة تتيح للشركة توصيل خدماتها إلى مشاريع مختلفة مثل تطوير واجهة ديرة المائية.

وتستهدف الشركة الإماراتية بحسب “مباشر” توسيع نطاق شبكتها لخدمات تبريد المناطق في دبي، والتي تعد الأطول في العالم بطول إجمالي يزيد عن 350 كيلومتر.

وكشفت إمباور، في وقت سابق، عن جاهزيتها لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها عبر خطة طموحة يتم تنفيذها عبر 84 محطة تخدم أكثر من 140 ألف متعامل في 1252 مبنى في مختلف أنحاء دبي.

وقالت الشركة، إن المرحلة الأولى من التعاقدات تركز بشكل أساسي على أعمال توسعة الشبكة عبر الخدمات الاستشارية، وشراء الأنابيب والتجهيزات والصمامات مسبقة العزل، بالإضافة إلى التركيبات المخصصة للمشاريع الكبرى، ومنها مرسى العرب، برج أنوا التابع لمجموعة أمنيات.

كما تستهدف المرحلة الأولى أيضا، توسيع شبكة الأنابيب الخاصة بنقل خدمات تبريد المناطق في مدينة دبي للرعاية الصحية، ومدينة دبي للإعلام، وفنادق جميرا بيتش. 

وأكد أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، حرص الشركة على تقديم خدمات تبريد مناطق عالية الجودة وصديقة للبيئة لمجموعة واسعة من المتعاملين في مناطق مختلفة من دبي.

ربما يعجبك أيضا