الأخباررياضة

ليفربول يواصل استعراض انجازاته قبل موقعة ريال مدريد اليوم.. فيديو

رؤية

لندن – ساعات قليلة تفصلنا عن موقعة نادي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، المقرر لها اليوم في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي يحتاج فيها الريدز للفوز بهدفين نظيفين، للتأهل للمربع الذهبي للبطولة.

وتواصل الصفحة الرسمية للريدز عبر تويتر، في استعراض إنجازاته السابقة في الأدوار النهائية في البطولات القارية، وفي أخر منشور نشرته الصفحة منذ قليل لمباراة ليفربول الشهيرة أمام بوروسيا دورتموند في الدوري الأوروبي التي جمعتهما عام 2016، وشهدت تألق كبير للنادى الإنجليزي وانتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح الريدز.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في قمة الليلة من أجل خطف تذكرة العبور للدور نصف النهائي، لكن تبدو مهمته شاقة أمام ريال مدريد “المنتشي” مؤخرا بعدما حسم كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليصعد الميرنجي لوصافة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر مع تبقى 8 جولات فقط على نهاية الموسم.

ومن المقرر أن يدير قمة ليفربول ضد الريال الحكم الهولندي بيورن كويبس، والذي يدير المباراة رقم 8 للفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا كان أخرها في نسخة هذا الموسم أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، والتي فاز فيها الفريق الإسباني بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى