بالفيديو.. حمو بيكا يكشف أرباحه الشهرية من يوتيوب

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا أرباحه الشهرية من أغانيه التي يقوم بطرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” والتي تحقق ملايين المشاهدات.

وقال “بيكا” في تصريحات لبرنامج “لحظات جريئة” الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم على قناة “القاهرة والناس” إنه لا توجد أرباح يومية من اليوتيوب كما يعتقد البعض وهذا ما يتوقعه الناس ولكن هذا صعب، ولكن في الحقيقة أنا أكسب 3000 دولار شهريا فقط نظير مشاهدات الأغاني التي أطرحها على اليوتيوب.

من ناحية أخرى، تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن حمو بيكا اليوم خلال حلوله ضيقا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” قائلا أنه لا يريد أن يؤذي مطرب المهرجانات حمو بيكا في عمله بعد حديثه بشكل سيئ عن النقابة، قائلًا: “أنا مش حاطط حمو بيكا في دماغي.. كان لازم يبقي في موقف ضده وتنازلت لأني لا يريد أن أؤذيه أو أن يكون من خريجي السجون”، مشددا على ضرورة احترام نقابة الموسيقيين لأنها تعبر عن شريحة الموسيقيين.

وتابع هاني شاكر: “”حمو بيكا عمل اختبار في النقابة وسقط.. حمو بيكا محيرني ومنفعش يكون تبع المونولوج أو الراب.. قال أنه مطرب شعبي ومنفعش”، موضحًا أن الموسيقار حلمي بكر أختبره وسقط حمو بيكا”.

ربما يعجبك أيضا