الأخبارمنوعات

«بيت الكل» أكبر تعاون إعلامي بين مصر و3 دول عربية

رؤية

القاهرة – أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر عن إطلاق أول وأكبر برنامج تلفزيوني عربي مشترك بعنوان، “بيت للكل”.

ونقلت صحيفة “اليو السابع” عن الهيئة قولها بأن برنامج “بيت الكل” يهدف إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه كافة القضايا، مؤكدة إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق اليوم الجمعة.

ومن المنتظر أن يجمع “بيت الكل” بين البرامج العربية، حيث يشارك فيه تلفزيونات كل من العراق والأردن وفلسطين ويستعرض العادات والتقاليد خصوصا مع دخول شهر رمضان.

من جانبها قالت الإعلامية المصرية، شافكي المنيري، أن برنامج “بيت الكل”، والذي سيعرض على شاشة التلفزيون المصري ومن إنتاج “الوطنية للإعلام”، هو فرصة جميلة لكي يحصل تعاون بين الشاشات العربية الناجحة.

وقالت: “سنسافر لتلك الدولة ونعرض عاداتهم وتقاليدهم في المعيشة والأكل والشرب، لأن الأجيال الجديدة لا تعرف الكثير عن عادات الدول العربية الشقيقة”.

وأوضحت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر أنه كان هناك إعداد وتنسيق كبير منذ فترة بين الهيئات الإعلامية بالدول المشاركة في البرنامج الذى يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة تمتزج فيها عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفية.

 ويشترك في تقديم البرنامج نخبة كبيرة متميزة من مقدمى البرامج من الدول الأربع المشاركه فى البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم بث برنامج بيت الكل يوم الجمعة من كل أسبوع وفى توقيت واحد العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى