أخبار مصريةالأخبار

وزير التعليم المصري يوجه رسالة خاصة لطلاب الثانوية العامة عن امتحان الغد

رؤية

القاهرة – قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: نتطلع غدا إلى استقبال أبنائنا طلاب الصف الثالث الثانوي، الذين يمتلكون جهاز تابلت، لخوض التجربة الفنية في اليوم الأول من 3 أيام هامة جدا للوصول إلى أفضل تصميم للشبكات والسيرفرات، وسوف نواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم أفضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي.

وأضاف وزير التربية والتعليم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لنتذكر جميعا أننا نقوم برصد المشاكل الخاصة بالسيرفرات والشبكات وحدوثها طبيعي جدا في هذه المرحلة. وسوف تقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات، ولا يمثل هذا اى مشكلة وعلى الطالب اخطار مهندس التطوير بمشكلته لان هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الأولى من الاختبارات التجريبية.. والله ولى التوفيق، وفقا لموقع اليوم السابع.

 وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة استلام كلمة المرور الخاصة بالاختبار التقني التجريبي المقرر أداؤه غدا الأحد 18 أبريل 2021 من تطبيق تنويهات المتاح على تابلت المدرسة الخاص بالطالب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الطلاب المستهدفين من الامتحان هم طلاب الشهادة الثانوية العامة المنقولين من الصف الثاني الثانوي والذين تسلموا جهاز تابلت بجميع المدارس “عام – خاص – خدمات” فيما عدا طلاب الدمج، مشددة على أنه في حالة تعذر استعلام كود وكلمة المرور من تطبيق تنويهات يمكن إرساله إلى البريد الموحد الخاص بالطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى