الأخباررياضة

زيدان: ما حدث أمر سخيف.. وهذا النادي أحمله في قلبي

رؤية


مدريد – أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة ريال بيتيس، غدًا السبت، ضمن الجولة الـ32 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: «لقد تعافينا بشكل جيد، وسنواجه فريقًا جيدًا جدًا وقويًا للغاية، لكننا مستعدون للعب مباراة رائعة، ومدركين الموقف الحالي، وكل المباريات ستكون صعبة وعلينا اللعب بمستوى عال».

وأضاف: «كروس لن يكون معنا، ومودريتش سيتواجد، وهازارد أيضًا سيكون ضمن القائمة».

وتابع: «موافقة اليويفا على مشاركة ريال مدريد بنصف نهائي دوري الأبطال؟ لدينا الحق في لعب دوري الأبطال. ما حدث أمر سخيف، وسنستعد للمباريات».

وعن ناتشو، علق: «هو دائمًا مستعد، ومثال لباقي اللاعبين، وهو من اللاعبين الذين يؤدون لسنوات عديدة وفترة طويلة».

وأردف زيدان: «ما فعله مشجعو قادش لم يزعجني، ويمكن للجميع فعل ما يريدون».

وحول الخوف من التحكيم خلال مواجهة تشيلسي بدوري الأبطال، أجاب: «لا. سوف نستعد، وأعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي قيلت لكننا سنلعب لأن لدينا الحق في اللعب، والحكم سيؤدي دوره كما هو معتاد».

واستكمل: «راموس؟ هو يتحسن قليلا، وأنا سعيد من أجله ونريده دائمًا معنا».

وأشار زيدان، إلى أنه يأمل أن يتواجد فيرلاند ميندي مع الفريق ضد تشيلسي يوم الثلاثاء.

ونوه: “بيريز لا يتخيل ريال مدريد بدوني؟ لا أعرف ما الذي سيحدث في الشهور المقبلة، وأعمل يوما بيوم، وسنتحدث لاحقًا عن المستقبل وما سيحدث”.

وبسؤاله عن الحديث مع بيريز، كشف: «نتحدث من وقت لآخر وهذا كل شيء، فهو يأتي هنا أحيانًا لرؤية الفريق ولم يتغير شيء، وما نريده هو التركيز على مباراة الغد».

وواصل: «ليس لدينا فريق صغير، بل لدينا فريق كبير لكننا تعرضنا للإصابات وفيروس كورونا، وهو موسم غريب إلى حد ما، وكثير من الناس يمرون بأوقات سيئة للغاية، لكننا لا يمكننا الشكوى، وحين نكون في حالة جيدة، يجب الاستفادة منها».

واختتم: «أزمة بوردو والإفلاس؟ الوضع ليس سهلا لأنه لم يكن مخططا له، وهذا النادي ساعدني في أشياء كثيرة، وتحدثت بالفعل مع أشخاص هناك، وآمل أن يتم إصلاح كل شيء، وكل دعمي لهذا النادي الذي أحمله في قلبي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى