مصر.. إصابة 13 عاملا في انقلاب سيارة في الشرقية

إبراهيم جابر

رؤية

القاهرة – أُصيب 13 عاملا من عمال اليومية في انقلاب سيارة «ربع نقل»، بطريق «الحسينية – الصالحية الجديدة» بمحافظة الشرقية في مصر.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق «الحسينية – الصالحية الجديدة»، ناحية قرية أبو شميس التابعة لمركز الحسينية ما أسفر عن إصابة 13 من عمال التراحيل الذين يعملون باليومية في الأراضي الزراعية لجمع محصول الطماطم والبطاطس، وفقا لـ”الوطن”.

على الفور انتقلت عدد من سيارات الإسعاف لمباشرة الواقعة وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، وتبين أن الإصابات تنوعت ما بين كدمات وكسور وسحجات.

كما انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد سببها.

وفي وقت سابق أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم عدة سيارات على طريق «بردين- الزقازيق»، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق العام، وانتقلت قوة من الشرطة لمباشرة الواقعة ورفع آثار الحادث من الطريق وتحرر محضر بالواقعة.

ربما يعجبك أيضا