فيفي عبدة تخرج من المستشفى وتحتفل بعيد ميلادها

أماني ربيع
فيفي عبده

رؤية

القاهرة – أعلنت فيفي عبده في بيان لها عبر حسابها على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي عن خروجها من المستشفى أمس السبت، وقالت لمتابعيها إنه كان بانتظارها هدية عبارة عن كعكة بمناسبة عيد ميلادها.

وقالت فيفي عبده في منشورها: “لقد عدت الحمد لله من المستشفي ووجدت هذه المفاجاة الحلوة بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة و هما طيبين وانتو طيبين بحبهم و بحبكم أوي”.

وانهالت الدعوات بالشفاء على فيفي عبده من جانب العديد من أصدقائها الفنانين، مثل جمانة مراد وأنغام والإعلامي اللبناني نيشان والمطرب المغربي سعد لمجرد والفنانة التونسية لطيفة.

وشاركت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، أمس السبت، صورا وفيديوهات جديدة عبر حسابها على إنستجرام، لفيفي قبل خروجها، وهي ترقد داخل المستشفى في مرحلة التعافي.

وعلقت على ما نشرته، “خمسة إمواه عليكي يا أجمل فيفي في الدنيا عقبال مليون سنة بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقة الإيجابية بتعاتك عيد ميلاد سعيد يا قمر.”

وصدمت فيفي عبده جمهورها وأصدقاءها قبل أسبوعين بالإعلان عن خضوعها لجراحة، بعد تدهور حالتها الصحية.

وأوضحت عبده في رسالة من المستشفى عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراء جراحة استغرقت ساعتين.

ربما يعجبك أيضا