الأخباررصدمنوعات

زوجة «باسم ياخور» تبكي بحرقة والأخير يتدخل ..(صور وفيديو)

رؤية

دمشق – تسبب النجم السوري، باسم ياخور، ببكاء زوجته، رنا الحريري، بسبب مشهد تمثيلي حاز على إعجاب رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتصدر مسلسل «على صفيح ساخن» قائمة المشاهدات في موسم رمضان الحالي، حيث حاز على إعجاب الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا والعالم العربي، بسبب المشاهد الواقعية التي تضمنها العمل الدرامي الجديد.

وشاركت زوجة النجم السوري، باسم ياخور، صورا من أحد مشاهد المسلسل التي حازت على إعجاب واسع من قبل المتابعين، نظرا لطريقة تمثيل ياخور الاحترافية والتي قدم من خلالها المشهد بطريقة فريدة جدا.

ويظهر ياخور في الصور التي شاركتها زوجته على “إنستغرام” باكيا متأثرا، وعلقت الحريري على الصور قائلة باللغة المحكية في سوريا: “خلصت الحلقة…  بس هالمشهد لسه عم ينعاد ويتكرر براسي… كيف بدي أقنع حالي أنو هاد كان تمثيل أنا بالعادة ما بتأثر بالمسلسلات بس اليوم قدرت تبكّيني“.

وتدخل ياخور على الفور، بحسب مجلة “لها” المتخصصة بأخبار الفن، بعد نشر الصور ليعلق على منشور زوجته مازحا، مؤكدا أنه تمثيل فقط.

الجدير بالذكر، أن المسلسل السوري «على صفيح ساخن» أحدث منذ عرضه الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، بقائمة نجوم سوريين في أدوار البطولة، تبدأ من ياخور، وسلوم حداد، وعبد المنعم عمايري، وميلاد يوسف، وأمل بوشوشة، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى