تغيير اسم الحساب الرسمي للأمير ويليام وكيت ميدلتون على إنستجرام

أماني ربيع
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

رؤية

لندن – استبدل الأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، اسم المستخدم الخاص بحسابهما على موقع “إنستجرام”، من “كينسينجتون رويال” إلى “دوق ودوقة كامبريدج”.

كما قاما بتحديث صورة ملفهما الشخصي، ويظهر في الصورة الجديدة دوق ودوقة كامبريدج وهما يضعان ذراعيهما حول بعضهما البعض، وهي صورة تم التقاطاها خلال نزهة في  Howth Cliff، بالقرب من دبلن، في مارس 2020.

كما تم تغيير اسم حساب كيت ووليام، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الذي أصبح أيضًا “دوق ودوقة كامبريدج”، حيث يرون أن هذا التغيير هو وسيلة لجعل وجودهما على الإنترنت أكثر تماسكًا، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويأتي هذا بعدما أطلق الزوجان، قناتهما الخاصة على يوتيوب باسم Duke and Duchess of Cambridge – من خلال مشاركة مقطع فيديو ترويجي تبلغ مدته 25 ثانية يجلسان فيه على أريكة في Anmer Hall، نورفولك، ويلجأ ويليام إلى كيت ليقول:”بالمناسبة، عليك توخي الحذر فيما تقوله الآن لأن هؤلاء الرجال يصورون كل شيء”.

ثم ينتقل الفيديو اللامع لعرض مقاطع مختلفة من الارتباطات على مر السنين، كما يكشف عن لحظات صريحة من الزوجين، بما في ذلك مقتطفات من وراء الكواليس من فيديو يوم القديس باتريك لهذا العام حيث تخبر كيت ويليام: “لست بحاجة إلى لف روبية الخاص بك”.

وقبل إطلاق قناتهم الخاصة، تمت مشاركة مقاطع من ارتباطات Kate و William على قناة Royal Family الرسمية، فيما ضمت قناة كامبريدج على يوتيوب أكثر من 1.1 مليون مشترك بعد أقل من 24 ساعة من إعلانها، بينما لديهم 12.8 مليون متابع على إنستجرام.

ربما يعجبك أيضا