اقتصادالأخبار

«كاثي وود» تدعم منصة أوروبية للعملات المشفرة

رؤية

زيورخ – انضمت “كاثي وود”، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة “آرك إنفستمنت منجمنت إل إل سي”، إلى مجلس إدارة منصة العملات المشفرة “آمون هولدينغز ليمتد”بعد الاستثمار شخصياً في مشغل “21 شيرز إيه جي”، المتخصص في المنتجات المتداولة في البورصة.

وقالت “وود” في بيان أرسلته عبر البريد الإلكتروني: “تعمل “21 شيرز” على صياغة مسار جديد لمنتجات العملات المشفرة المتداولة في البورصة من خلال التركيز على البحوث والفهم العميق لفئة الأصول النامية هذه، ويسعدني أن أدعم جهودها”، وفقا لـ”بلومبرغ”.

وفي مقابلة أُجريت معه، قال الرئيس التنفيذي “هاني رشوان” إن الأصول الخاضعة للإدارة في “آمون” ومقرها زيورخ قد ارتفعت إلى حوالي 2 مليار دولار من 27 مليون دولار في مارس 2020. حيث أشار إلى أنها مربحة، حيث تحقق 40 مليون دولار إلى 50 مليون دولار من العائدات السنوية الناتجة عن المستثمرين الأفراد والمؤسسات مثل المكاتب العائلية. أوضح “رشوان”: “أنشأنا الشركة بهدف جعل العملات المشفرة متاحةً مثل الأسهم وشهدنا طلباً هائلاً على منتجاتنا”.

ويسمح أحد منتجات الشركة، وهو “21 شيرز شورت بتكوين”، للمستثمرين بالمراهنة ضد “بتكوين”. كما يتتبع مؤشر سلة العملات المشفرة “21 شيرز” أهم خمس عملات مشفرة حسب القيمة السوقية.

الجدير بالذكر أن أدوات آمون و”21 شيرز” مدرجة في البورصات الوطنية السويسرية والنمساوية والألمانية، من بين مواقع أخرى. حيث أشار “رشوان” إلى أن الشركة تخطط لإدراج أول منتج غير أوروبي لها في الأشهر المقبلة وتوسيع عروض المنتجات المتداولة في البورصة بما يصل إلى 30 منتجاً هذا العام في ثماني دول.

كانت “وود” التقت “أوفيليا سنايدر” – المؤسسة المشاركة ورئيسة “آمون” – في مؤتمر في عام 2019، قبل الجائحة، وعلقت “سنايدر” على ذلك اللقاء قائلة: “جلسنا بجانب بعضنا البعض في مأدبة غداء وتحدثنا عن هيكل الصناعة وإمكانات تطبيقات التكنولوجيا الجديدة في هذا المجال”.

وأضافت: “ستكون مشورة “كاثي” بشأن إستراتيجية الأعمال المهمة وتطوير المنتجات وتوزيعها أمراً بالغ الأهمية في الوقت الذي توسع فيه “21 شيرز” بصمتنا العالمية”.

وتشمل قائمة داعمي الشركة “مورغان غريك ديجتال”، و”كولابوريتيف فينتشرز”، و”كوايت كابيتال”، و”بوست في سي”، وغراهام تاكويل” مؤسس “إي تي إف سيكيوريتيز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى