الأخباررياضة

تشيلسي المتوهج يستضيف أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

رؤية

لندن – يستضيف فريق تشيلسي نظيره أرسنال في التاسعة والربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي، علي ملعب “ستامفورد بريدج“.

يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أرسنال بالمركز التاسع وفي رصيده 52 نقطة.

بالنظر إلي وضع الفريقين قبل قمة اليوم، في الدوري الإنجليزي، نجد أن تشيلسي بقيادة المدرب الألماني المخضرم توماس توخيل، هو الأكثر إستقرار، لما يمر به من نشوة إنتصارات أخرها الفوز علي مانشستر سيتي 2-1 في الجولة الـ 35 وتأجيل تتويجه بلقب البريميرليج هذا الموسم، حسبما ذكر اليوم السابع.

كما أن نجح في إقصاء ريال مدريد الإسباني من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالبطولة القارية.

ويستعد تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، في ملعب “أتاتورك” بمدينة إسطنبول في تركيا 29 مايو الجاري.

ويتبقي لفريق تشيلسي 3 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويسعي للحاق بمان يونايتد الوصيف برصيد 70 نقطة، والذى يملك 4 مباريات في المسابقة.

علي الجانب الأخر، يعيش فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني أسوأ فتراته علي الإطلاق، بعد تراجعه للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأصبح مهدداً بالغياب عن المسابقات الأوروبية لأول مرة منذ 25 عاماً.

وعلي الرغم من الثلاثية التى سحق بها أرسنال نظيره وست بروميتش في الجولة الماضية، إلا أنه مطالباً باحتلال المركز السابع علي أقل تقدير من أجل اللحاق بمسابقة الدوري الأوروبي.

وكان أرسنال يأمل في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن فياريال أطاح بأحلامه وأقصاه خارج اليوروبا ليج من الدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى