الأخبارمنوعات

الأمير هاري وميجان يتبرعان بــ200 قبعة باسم آرتشي بمناسبة عيد ميلاده الثاني

رؤية

واشنطن – دعم الأميرهاري وميجان ماركل مؤسسة اجتماعية نيوزيلندية تصنع ملابس محبوكة للعائلات المحتاجة بمناسبة عيد ميلاد ابنهم آرتشي.

اشترى دوق ودوقة ساسكس، اللذان يعيشان حاليًا في منزلهما الذي تبلغ تكلفته 14مليون دولار في حي سانتا باربرا في مونتيسيتو مع ابنهما أرشي، البالغ من العمرعامين، 200 قبعة من Make Give Live.

شاركت المنظمة صورة على انستجرام تكشف عن الأميرهاري، 36 عامًا، وميجان، 39 عامًا، التي تواصلت مع المنظمة التي تتخذ من أوكلاند مقراً لها لشراء المنتجات باسم ابنهما في عيد ميلاده، والسماح بتوزيع 200 قبعة على العائلات المحتاجة الشتاء المقبل ، حسبما ذكرت وكالات الأنباء.

ليست هذه هي المرة الأولى هذا العام التي يدعم فيها الزوجان الملكيان Make Give Live، بعد أن اشتريا 100 قبعة من المنظمة في عيد الميلاد.

نشرت المنظمة مقطعًا بعنوان:”هدية عيد ميلاد آرتشي للأطفال في نيوزيلندا ” ، وكشفت فيه:” شكرًا لك هاري وميجان، دوق ودوقة ساسكس، وبالطبع آرتشي على التبرع السخي بـ 200 قبعة صغيرة لأصدقائك  وسيتم إرسالهم في عبوات رعاية إلى ملاجئ”.

في العام الماضي، كشفت Make Give Live أنهما قد  غُمرتا بالطلبات بعد أن شارك دوق ودوقة ساسكس  صورة لابنهما آرتشي وهو يرتدي إحدى قبعاتها المحبوكة في يوم رأس السنة الجديدة.

أظهر الصورة آرتشي البالغ من العمر سبعة أشهر وقتها وهو يرتدي قبعة يبلغ ثمنها 47 دولارًا “24.95 جنيهًا إسترلينيًا، بين ذراعي والده ، يقف بجانب بحيرة في ما كان يعتقد أنه ملاذهم الكندي لعيد الميلاد في جزيرة فانكوفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى