الأخباررصد

بالفيديو | رئيس هيئة الأركان اليمنية يتفقد جبهات المنطقة العسكرية السابعة

رؤية

عدن – تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الخميس قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية ضد المليشيا الحوثية المدعومة من إيران في المنطقة العسكرية السابعة نقلا عن «العربية الحدث».

ونقل رئيس هيئة الأركان لأبطال الجيش تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مؤكدا تقديرهم العالي لما يقدمه الأبطال البواسل في المنطقة العسكرية السابعة ومختلف الجبهات القتالية.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية «سبأ».

وأشاد بن عزيز بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين، مؤكداً بأنهم الأمل للشعب اليمني والأمة العربية في دحر المليشيات الإيرانية الإرهابية وتخليص اليمن والمنطقة العربية من شرورها.

وأكد الفريق بن عزيز على الثقة الكاملة بأن منتسبي القوات المسلحة ورجال القبائل وبدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، سوف يحققون النصر الكبير لكافة أبناء الشعب اليمني حتى تحرير العاصمة صنعاء واستكمال استعادة الدولة وانهاء المشروع الإيراني في اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى