الجيش العراقي: مقتل 8 عناصر من بقايا داعش الإرهابي جنوب شرقي الموصل

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

بغداد – أعلن الناطق الرسمي باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، اللواء يحيى رسول، اليوم الإثنين، عن مقتل 8 عناصر من بقايا تنظيم داعش الإرهابي، إثر تنفيذ عملية نوعية في منطقة حمام العليل جنوب شرقي مدينة الموصل.

جاء ذلك خلال سلسلة تغريدات له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “من خلال المتابعة والرصد الدقيقة لبقايا عصابـات داعـش، شرعت قطعات جهاز مُكافحة الإرهاب بعملية نوعية في منطقة حمام العليل جنوب شرقي مدينة الموصل، وذلك بإحكام الطوق على مداخل ومخارج الأوكار التي يختبئ بها عناصر عصابات داعش باستخدام حلقة نارية من الأسلحة الساندة”.

وتابع: أرسل أبطال السيطرة الجوية في الجهاز بعدها إحداثيات الوكر الرئيسي الذي يجمع فيها الإرهابيين للقوة الجوية العراق البطلة، ومن ثم بدأت طائرات الـ F-16 بإشراف قيادة العمليات المشتركة بقصف دقيق لمواقع العصابات الإرهابية المُرسلة عبر إحداثيات جهاز مُكافحة الإرهاب والتي قُتل على أثرها 8 عناصر من بقايا داعـش كانوا يقومون بتعرضات إرهابية جبانة على خط سير العجلات العسكرية ونُقاط مُرابطة قواتنا الأمنية”.

وأضاف: “كما تم العثور على عدد من الأعتدة والأسلحة وأحزمة وعبوات ناسفة وعدد كبير من أجهزة الاتصالات داخل هذه الأوكار الإرهابية والتي دُمر الكثير منها نتيجة تساقط الصخور الثقيلة جراء قصف الطائرات”.

وأتم: “إن جهاز مُكافحة الإرهاب يوعد أبناء الشعب العراقي والقائد العام للقوات المُسلحة بمزيد من العمليات النوعية التي تستهدف بقايا داعـش في المناطق الصعبة والنائية”.

ربما يعجبك أيضا