الأخباررياضة

نجوم الأهلي المصري يتعهدون بحصد السوبر الأفريقي

رؤية

القاهرة – تعهد نجوم الأهلي المصري، بحصد لقب كأس السوبر الأفريقي، على حساب نهضة بركان المغربي، يوم الجمعة المُقبل، في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل الأهلي للدور قبل النهائي بدوري الأبطال عقب تعادله (1-1) أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم السبت، في إياب دور الثمانية بالبطولة، بعد أن تغلب المارد الأحمر في الذهاب على ملعبه (2-0) ليصعد فائزا بمجموع المباراتين (3-1).

ووفقًا لـ”كووورة” قال الحارس محمد الشناوي، قائد الأهلي، لقناة ناديه، إنه سعيد بعبور عقبة صن داونز، وهو منافس قوي، مؤكدًا على أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، والتركيز حاليا منصب على التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وأشار محمد الشناوي إلى أن لاعبي الأهلي قدموا مباراة كبيرة، وكان هناك تركيز شديد على غلق المساحات أمام صن داونز، مؤكدا أن اللاعبين لديهم رغبة دائمة في الفوز وحصد جميع الألقاب.

وأكد أن الروح العالية والأخوة بين لاعبي الأهلي ستظل سائدة، والجميع يدرك قيمة النادي جيدًا، لذلك فهم يقاتلون لتحقيق الفوز في كل المباريات، مشيرا إلى أن معدن لاعبي الأهلي يظهر دائمًا في الأوقات الصعبة.

وقال المدافع ياسر إبراهيم، صاحب الهدف الوحيد للأهلي في شباك صن داونز اليوم، إن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة واستحقوا التأهل، كما أن هدف التقدم المبكر سهل مهمة الفريق.

وأوضح أن الفريق أغلق صفحة دوري الأبطال مؤقتًا، والاستعداد لمواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، خاصة أن الجميع يستهدف إضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء.

وأشاد الظهير الأيمن محمد هاني، بالروح الجماعية والأداء القتالي للفريق في لقاء الإياب ضد صن داونز، مؤكدًا أن الفريق لعب مباراة قوية ولم يمنح المساحات للاعبي الخصم.

وأكد أن التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال جاء نتيجة تركيز اللاعبين وإصرارهم على عبور عقبة صن داونز، كما أن تواجد محمود الخطيب رئيس النادي، على رأس البعثة أعطى دوافع أكبر للفريق.

وأشار الظهير الأيمن صاحب الـ25 عامًا، إلى أن الأهلي سيغلق صفحة دوري الأبطال للتركيز على مواجهة نهضة بركان وتحقيق لقب قاري جديد والتتويج بكأس السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى