فين ديزل: أفتقد مشاهدة «فاست أند فيوريس» على شاشة السينما

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – تحدث الممثل الأمريكي فين ديزل والمخرج جاستن لين عن فيلم “Fast & Furious 9” الذي بدأ عرضه في مصر نهاية الأسبوع الماضي.

أوضح فين ديزل في تصريحات لبرنامج “It’s Showtime” من تقديم مها الصغير ودينا حويدق عبر قناة CBC، أن الفيلم كان من المفترض عرضه في النصف الأول من عام 2020 لكنه تأجل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

أضاف موضحا: “حين كنا نصور هذا الفيلم في لندن سنة 2019، لم يكن لدينا فكرة عن العام المقبل أو أننا سننعزل عن بعضنا البعض، كما لم يكن لدينا أي فكرة كم افتقدنا فيلم مثل Fast & Furious 9”.

تابع: “الفيلم يجمع الناس مع بعضهم، وعندما ننظر إلى الشاشة نرى أنفسنا جزء من عائلة عالمية، أشعر بأنني مبارك”.

أشار فين ديزل أن الفيلم يتمحور حول الأبوة، لأن دوم مطلوب منه التفكير في والده وحين يفعل ذلك يتذكر شقيقه جاكوب وعلاقتهما المحطمة، وأضاف قائلا: “لقد أعتدنا على قبول واقع أن العائلة والأخوة هما كل شيء بالنسبة لشخصية دوم، وعندما أصبح أبا كان عليه أن يلقى نظرة أعمق إلى ماضيه”.

من جانبه قال المخرج جاستن لين إن فريق العمل اجتمع لبحث فكرة الفيلم الأخير في سلسلة “Fast & Furious” وكان من ضمن الأراء التي توصلوا إليها هو أن جمهور الشرق الأوسط من أكثر الجماهير تعلقا بسلسلة الأفلام.

أكد لين أنه حين ينظر إلى طاقم العمل وسيرهم الذاتية يرى أنهم قدموا أفلام ناجحة نشأ وهو يشاهدها، لذلك كان يشعر أن وظيفته هي مفاجئتهم بأفكار جديدة، وعندما كان يقترح شيء كانوا يأخذوا بضعة ثواني للتفكير في كيفية تنفيذه، وهو ما كان يحمسه لأن ذلك يعني أنهم سوف يجتمعون لبحث طريقة تنفيذ أفكاره.

ربما يعجبك أيضا