بعد حل خلافه مع أنجلينا.. برادبيت يقع في حب أندرا داي

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – يبدو أن النجم براد بيت، يعيش أفضل أوقاته حاليًا على الصعيد الشخصي بعدما تمكن من الفوز في قضيته الأخيرة ضد أنجلينا جولى، وتمكن من نيل حضانة مشتركة رغم رفضها، حيث ذكر موقع ذا ميرور بناءً على مصدر خاص له، أن براد بيت بدأ في طريقه لدخول قصة حب جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف موقع ذا ميرور أن براد بيت وضع نصب عينيه منذ فترة الفوز بقلب الممثلة الصاعدة اندرا داى، وهو ما أكدته كواليس حفل الأوسكار الأخير الذى حضره الثنائى حيث بدأت قصة حب تغزل خيوطها بين قلبيهما في هذه الليلة.

وتعتبر أندرا داي من النجمات الشابات الصاعدات بقوة وأفضل دليل على ذلك فوزها بجائزة أفضل ممثلة بحفل الجولدن جلوب عن دورها بفيلم the united states vs Billie holday.

من ناحية أخرى تصدر قرار حصول براد بيت على حضانة مشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولي عنوان صحف هوليوود، حيث تم منح براد وأنجلينا حضانة مشتركة لأطفالهما الخمسة، ويأتي القرار بعد أن خاض النجمان المنفصلان معركة حضانة سيئة على مدى السنوات الخمس الماضية، منذ إعلان انفصالهما.

وقال مصدر لموقع Page Six: “كان هناك تغيير كبير في اتفاقيات الحضانة بناء على قرار مفصل للغاية اتخذه القاضي.. وكان براد يحاول فقط قضاء المزيد من الوقت مع أطفاله، وكان من الواضح أن أنجي فعلت كل ما في وسعها لمنع ذلك”.

وأضاف المصدر: “استمرت هذه المحاكمة عدة أشهر وكان هناك عدد كبير من الشهود والخبراء والمعالجين وغيرهم ممن كانوا مع الأطفال ومن حولهم ، وكان القرار بناءً على هذا”.

وتشترك أنجلينا وبراد في ستة أطفال – خمسة منهم قاصرون – بما في ذلك مادوكس، 19 عامًا، باكس، 17 عامًا، زهرة، 16 عامًا، شيلوه 14 عامًا وتوأم فيفيان ونوكس 12 عامًا.

ربما يعجبك أيضا