الأخبارمنوعات

إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة خلال تلقيها لقاح كورونا.. بلوزة بيضاء بسعر زهيد

رؤية

لندن – ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أثناء تلقيها جرعة لقاح فيروس كورونا بصورة أنيقة، خارج أوقات العمل، وارتدت بنطلون من الجينز بقيمة 65 جنيهًا إسترلينيًا، وقميص أبيض بسيط بقيمة 24 جنيها إسترلينيا

وتلقت دوقة كامبريدج، 39 عامًا، جرعتها الأولى من لقاح كوفيد 19، في متحف العلوم بلندن الأسبوع الماضي وشكرت “كل من يلعب دورًا هاما في توزيع اللقاحات”، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأظهرت كيت حبها للملابس البسيطة، وارتدت بنطالها الجينز الخفيف مع بلوزة مضلعة بيضاء بسيطة، ارتدتها الدوقة لأول مرة في عام 2016، ونسقت كيت شعرها بطريقة بسيطة، ورفعته عبر كتفها الأيمن للسماح للمسعف بإعطائها الجرعة في ذراعها.

وفي الوقت نفسه، اختارت أيضًا ارتداء قناع طبي أزرق.

ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج عبر انستجرام، صورة من تلقى كيت ميدلتون للقاح، وعلق عليها:”تلقيت أمس جرعتي الأولى من لقاح كوفيد 19 في متحف العلوم بلندن، أنا ممتنة للغاية لكل من يلعب دورًا طرح جرعات لقاح كورونا، شكرًا لكم على كل ما تفعلونه”.

ومن جهة أخرى استقبلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، طفلة صغيرة اسمها ميلا، وهي طفلة مريضة بالسرطان، لتناول الشاي في قصر هوليرود هاوس، خلال زيارة دوقة كامبريدج لاسكتلندا.

ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج، عبر تويتر، صور من اللقاء، وعلق عليها: “كان من الجميل جدًا استضافة ميلا بفستانها الوردي الجميل لتناول الشاي في قصر هوليرود هاوس،  تحدثت الدوقة مع ميلا، في الخريف الماضي، بعد أن تم اختيار صورتها لتظهر في مشروع HoldStill2020”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى