الإرياني يدين جريمة قصف ميليشيا الحوثي محطة للوقود بمدينة مأرب

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

صنعاء – أدان وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، اليوم السبت، واستنكر بأشد العبارات الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، باستهدافها محطة للوقود في حي الروضة بمدينة مأرب بصاروخ بالستي إيراني الصنع.

جاء ذلك عبر سلسلة تغريدات له، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي نشر فيها صورة لأصغر ضحايا العمل الإرهابي، معلقًا عليها: “جثة الطفلة ليان طاهر محمد عايض فرج (ذات الخمسة أعوام) وإحدى ضحايا استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران لمحطة وقود في مدينة مأرب أثناء اصطفاف عشرات السيارات للحصول على مادة البنزين، شاهدة على بشاعة إجرام الميليشيا، وخذلان المجتمع الدولي للشعب اليمني”.

وتابع: “يتعامى المجتمع الدولي عن رؤية جرائم ميليشيا الحوثي وتاريخها الملطخ بالدماء، وهي من انقلبت على الدولة والرئيس المنتخب وخطفت السياسيين والصحفيين والناشطين وزجت بهم في المعتقلات، ونهبت المرتبات وسرقت المساعدات الإغاثية، وفجرت البيوت، وتمارس هوايتها اليومية في قتل المدنيين والنساء والأطفال”.

وأتم: “الشعب اليمني لن ينسى من خذله ومن يكتفي بمشاهده أطفال ونساء اليمن يقتلون كل يوم بصواريخ الغدر والإرهاب الحوثي وطائراته المسيرة المفخخة المصنعة في إيران، وستظل هذه المواقف الدولية المتخاذلة إزاء جرائم ميليشيا الحوثي المروعة بحق اليمنيين وصمة عار في جبين الإنسانية جمعاء”.

ربما يعجبك أيضا