سلسلة صيدليات أمريكية تتيح اختبار كورونا السريع مقابل بيتكوين‎

إبراهيم جابر

رؤية

واشنطن – أعلنت شركة ”بروجريسيف كير“ التي تدير سلسلة من الصيدليات في الولايات المتحدة الأمريكية أنها تقبل الآن الدفع بالعملات المشفرة مقابل إتاحة خدمات الاختبار السريع لفيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19″، حسبما أورد موقع ”بيتكوين نيوز“.

وقالت الشركة في بيان: ”نرحب بالعملاء للدفع باستخدام بيتكوين مقابل إجراء الاختبارات السريعة المقدمة في مواقع Pharmcorx باستخدام رمز الاستجابة السريع المخصص“.

وأعلنت الشركة التي تتخذ من ولاية فلوريدا مقرا لها في بيان صحفي أن الشركة تقبل الآن عملة بيتكوين (BTC) كويلة دفع مقابل إجراء اختبار (كوفيد-19) السريع في مواقع Pharmcorx.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة آلان جاي ويسبرج إن هذا الخيار سيسمح ”لمن لديهم وجهة نظر بديلة لأنظمة الدفع بالحصول على خدمات الاختبار التي يحتاجونها“.

وأوضح ويسبرج: ”نحن نؤمن بمستقبل تقنيات البلوكتشين بوجه عام، ونريد توسيع خدماتنا الرائدة في السوق في حلول اختبار فيروس كورونا السريعة لأولئك الذين يفضلون الدفع من خلال عملة بيتكوين“.

واتخذت ”بروجريسيف كير“ قرارها بتقديم خيار الدفع بالعملات الرقمية بالتزامن مع انعقاد مؤتمر ”بيتكوين 2021 ميامي“ المنعقد الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعقد مؤتمر ”بيتكوين 2021“ المقام في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية ميامي، الذي يضم الآلاف من رواد الأعمال والشخصيات المؤثرة في عالم الأعمال، حلقات نقاش، تبحث في مستقبل العملات المشفرة، وتأثيراتها المختلفة.

وتابع ويسبرج: ”لقد استثمرت Pharmcorx كي تصبح وجهة الاختبار الرائدة لحلول اختبار (كوفيد-19) السريع لشركات الطيران الدولية، وشركات الترفيه العالمية المدرجة في قائمة (فورتشن 500)، وسلسلة المطاعم، وأصحاب الشركات والمؤسسات المالية“.

جدير بالذكر أن سلسلة الصيدليات التابعة لـ“بروجريسيف كير“ قد أجرت اختبارات ”كوفيد-19“ السريع لـ أكثر من 10000 شخص، وحققت إيرادات تزيد عن مليون دولار.

ربما يعجبك أيضا