الأخبارمنوعات

مشروع خاص.. إدريس ألبا يسعى لتأمين مستقبل عائلته بعيدًا عن الفن

رؤية

لندن – يسعى النجم الأسمر إدريس إلبا، إلى تأمين مستقبل عائلته، بعد الاضطرابات التي شهدتها صناعة السينما بسبب جائحة كورونا، والتي أجبرت الكثير من النجوم العالميين على إلغاء الكثير من أعمالهم، وهو ما أثر على شركات الإنتاج التي أعلن بعضها إفلاسه.

وفي خطوة جديدة اتخذها إلبا وزوجته، قررا الإعلان عن مشروع تجاري خاص بهما، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص المشروع، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، مقطع فيديو يظهران وهما بجانب بعضهما للإعلان عن المشروع المقبل.

وكان ألبا قد بدأ في الإعداد لفيلم “لوثر” الذي طال انتظاره، وحول موعد البدء في التصوير قال: “نبدأ الإنتاج، في سبتمبر وأنا متحمس جدًا لذلك، لقد مر وقت طويل على ذلك، نحن قريبون من جذب الضوء الأخضر للإنتاج”.

وفي حديث عن مشروع “لوثر” العام الماضي،، أوضح ألبا: “كنت أتمنى تصوير هذا العمل التليفزيوني كفيلم سينمائي وهذا ما سيحدث وأنا سعيد لذلك.”

وكان النجم العالمي إدريس إلبا، وزوجته سابرينا دوور، قد مرا بعام شديد الصعوبة بسبب تعرضه وزوجته للإصابة بفيروس كورونا خلال الموجة الأولى، والمعاناة بسبب عزله في الحجر الصحي، وتذكر إدريس إلبا، هذه الأزمات خلال احتفاله بعيد زواجه على سابرينا دوور، وحرص على الاعتراف بأن العام الماضي كان من أصعب الأعوام في حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى