الأخبارمنوعات

سيدة أمريكا الأولى تهدي ابن جونسون كتابا عن طفولة بايدن

رؤية

لندن – أعطت جيل بايدن السيدة الأمريكية الأولى نجل رئيس الوزراء البريطاني ويلفريد جونسون نسخة من الكتاب الذي كتبته عن طفولة زوجها عندما قابلته على البحر مع والدته.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سلمت جيل بايدن، 70 عامًا، الهدية إلى كاري جونسون، والدة الطفل، حيث استمتعوا بنزهة على الشاطئ في خليج كاربيس، كورنوال.

نُشرت جوي كتابها العام الماضي ويحكي قصة السنوات الأولى لرئيس الولايات المتحدة كأخ مخلص ومدافع عن أصدقاء طفولته الذين تعرضوا للتنمر، وتذكر قصة حقيقية عنه وعن أصدقائه وهم يقفزون “من على السطح إلى سطح الجراجات” في حيه بعد مشاهدة فيلم طرزان.

blank

غلاف الكتاب هو رسم توضيحي لبايدن الشاب يركب دراجة حمراء، يُعتقد أن أخته الصغرى فاليري هي الشخصية التي تجلس على المقود، ويعد من أكثر الكتب مبيعًا في أمريكا.

وفي حديثها عن الكتاب العام الماضي، قالت: “الأطفال الصغار يرون جو على شاشة التلفزيون وأريدهم أن يعرفوا جو عندما كان طفلاً، لقد كان شجاعًا ومغامراً للغاية”.

وتوثق صور نشرتها “ديلى ميل” انضمام ويلفريد – بشعره الأشقر – إلى والدته وسيدة الولايات المتحدة الأولى جيل بايدن على الشاطئ، وتظهر السيدتان تبتسمان وتضحكان معًا.

وفى سياق متصل، أجرت السيدة الأولى جيل بايدن وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، أول أمس، جولة في مدرسة بريطانية للتوعية بالصدمات النفسية معًا في أول لقاء لهما على الإطلاق، وزارتا مدرسة تمولها الدولة وتعمل مع الأطفال في سن 4 و 5 سنوات الذين تعاملوا مع الصدمات، وفقا لصحيفة ذا هيل.

وقالت السيدة الأمريكية الأولى التي تعمل أستاذ للغة الإنجليزية في كلية المجتمع: “إنه لأمر مدهش ان نرى مدي تقدمهم.. مهم جدًا للمؤسسة، كمدرس في المستويات العليا إذا لم يكن لديهم أساس جيد فإنهم يتخلفون كثيرًا عن الركب”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى