الأخبارمنوعات

كيت ميدلتون «متلهفة» لرؤية ابنة هاري وميجان

رؤية

لندن – أعلنت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، عن حقيقة مشاعرها تجاه ابنة الأمير هاري، وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، الرضيعة، وقالت إنها متلهفة لرؤية ليليبت.

وأضافت دوقة كامبريدج، خلال زيارتها لمدرسة مع سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن خلال قمة مجموعة السبع الكبرى: “أتمنى لها كل الخير، أنا متلهفة للقائها لأننا لم نرها بعد لذا آمل أن يحدث هذا قريبا”، وفقا لموقع العين الإماراتي.

وولدت ليليبت قبل أسبوع في مستشفى سانتا باربرا كوتدج في كاليفورنيا، وهي الحفيدة الحادية عشر للملكة وهي الثامنة في ترتيب ولاية العرش.

وفي رسالة شكر على موقع Archewell الخاص بالزوجين، قالوا: “في 4 يونيو، باركنا بوصول ابنتنا ليلي إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم، “شكرًا لك على لطفك ودعمك المستمر خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا”.

وفى سياق أخر أكدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، أنها تتطلع للعمل مع جيل بايدن السيدة الأمريكية الأولى، لدعم قضية رعاية الطفولة المبكرة والتعليم، مشيرة إلى أنها قضية لديها قدرة تحويل كبيرة وتأثير على المجتمعات والدول.

وقال الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر تويتر:”هناك عدد قليل من القضايا التي تستحق اهتمامنا أكثر من رعاية الطفولة المبكرة والتعليم، والتى لديها قوة تحويلية على مجتمعاتنا ودولنا، أتطلع للعمل مع جيل بايدن، لدعم هذه القضية في السنوات القادمة”.

وفى مقال يحمل آرائهما، قالت كيت ميدلتون وجيل بايدن: “شهد العام الماضي العديد من التحديات حيث واجه العالم جائحة كوفيد -19، لقد حظي كلانا بامتياز كبير للتحدث مع العديد من أولئك الموجودين في الخطوط الأمامية للاستجابة للوباء، وما زلنا نواصل الإعراب عن امتنانه الذي لا ينضب لجميع جهودهم، ولا تزال هناك شهور غير مؤكدة قادمة ويجب علينا جميعًا الاستمرار في القيام بدورنا لدعم العمال الأساسيين والحفاظ على أمان أصدقائنا وعائلاتنا”.

وتابعتا: “ومع ذلك، كانت هناك أسباب للأمل والتفاؤل أيضًا خلال هذا الوقت، في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة على حد سواء، ساعدنا الإغلاق الناجم عن الوباء على التركيز على الأشياء الأكثر أهمية، بعد أن تم فصلنا عن بعضنا البعض، نقدر جميعًا ارتباطنا بعائلاتنا وأحبائنا بطريقة أعمق بكثير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى