25 يونيو.. حماقي يستعد لأولى حفلاته في جدة هذا العام

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كشف الفنان محمد حماقي، عن استعداده لأحياء حفل غنائي ضخم في مدينة جدة يوم الجمعة الموافق 25 يونيو الجاري، بينما يتم طرح التذاكر يوم 14 يونيو في تمام الساعة السابعة مساءً.

حماقي نشر بوستر الحفل عبر حسابه بموقع إنسجررام ووجه رسالة خاصة إلى أهل المملكة العربية السعودية قال فيها: لا أطيق الانتظار ومشتاق لرؤيتكم مجددا.

يذكر أن حماقي من أكثر نجوم الغناء التزاما باجراءات العزل الصحي لمنع تفشي رفيروس كورونا ولم يقدم طوال العام الجاري إلا حفلا واحدا في مصر الأسبوع الماضي، كشف فيه لأول مرة موعد صدور ألبومه الجديد، كما قدم لجمهوره أغنية جديدة بعنوان “يا نسيم”.

حماقي قدم الحفل بالمشاركة مع النجمة اللبنانية نيكول سابا داخل كبري قاعات أشهر فنادق القاهرة وخضع كل الحضور لإجراءات التعقيم وقياس درجة الحرارة قبيل بدء الحفل التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقدم حماقي وصلة غنائية امتدت لساعة ونصف متصلة وتضمنت باقة من أشهر أغانيه ومنها “نفسى ابقي جنبه” ، “قدام الناس” ، “مابلاش”، “أحلى حاجة فيكي” ،”ليه بيلموني ليه” .. بالإضافة إلى “من البداية” ،”يا ستار” ،” كان وكان” ، “واحدة واحدة” وخاطب جمهور أول حفل له في العام 2021 قائلا: الله  .. وحشني صوتكم.

وكشف حماقي عن أحدث أغانيه والتي قدمها لأول مرة وتحمل عنوان “يا نسيم”، التي ستطرح في السوق قريباً، وطلب حماقي من جمهور الحفل أن يغني معه الأغنية.

وردا على السؤال المتكرر حول موعد طرح ألبومه المؤجل من العام الماضي قال حماقي إنه استقر على شهر يوليو القادم ليكون موعد نهائي لطرح الألبوم الجديد، ولم يكشف هل سيتم طرح أغنيات الألبوم كاملة، أم بطريقة منفردة مثل أغلب نجوم الغناء

ربما يعجبك أيضا