إريكسن يرتدي قميص الدنمارك مجددا لتشجيع زملائه أمام بلجيكا «صورة»

أشرف شعبان

رؤية

كوبنهاغن – ما زال الدنماركي كريستيان إريكسن في المستشفى تحت المراقبة الطبية منذ سقوطه على أرضية الملعب أثناء لقاء منتخب بلاده أمام فنلندا، الذي كاد يودي بحياته، حيث كشف الأطباء أن قلبه توقف للحظات.

ويوجد النجم الدنماركي في مستشفى قريب من ملعب باركن ستاديون بكوبنهاغن الدنماركية، حيث لا يحتاج سوى لـ 10 دقائق على الأقدام للوصول للملعب، لكنه لن يستطيع الحضور بسبب أزمته الصحية التي ما زال لم يكشف عن تفاصيلها وإمكانية عودته للملاعب.

إريكسن

وقرر النجم الدنماركي ارتداء قميصه في غرفته في المستشفى ومساندة زملائه في اللقاء المهم أمام بلجيكا، وهو لقاء حاسم للحفاظ على حظوظ المنتخب الدنماركي في التأهل لدور الـ 16 في نهائيات أمم أوروبا بعد الخسارة أمام فنلندا في اللقاء الأول 1-0.

Image

وقال المدرب كاسبر هيولماند: ”كريستيان سيشاهد اللقاء، إنه جنون، المستشفى قريب من ملعب بارك وحين ينظر من النافذة يرى ويسمع كل شيء، سيكون جنونا بالنسبة لإريكسن، لكنه سيلبس قميصه ويشاهد اللقاء عبر التلفزيون لمساندة زملائه“.

ويعرف مدرب منتخب الدنمارك أن مهمته صعبة أمام المنتخب البلجيكي، خصوصا إيقاف مهاجمه روميلو لوكاكو، كما اعترف بتلقي نصائح من كريستيان إريكسن، زميله في إنتر.

Image

ربما يعجبك أيضا