لاعبو ريال مدريد يبكون رحيل راموس

محمود سعيد

رؤية

مدريد – استغل لاعبو ريال مدريد، حساباتهم على مواقع التواصل، لتوديع قائدهم سيرجيو راموس، في اليوم الذي يغادر فيه الفريق الملكي بعد 16 موسمًا و22 لقبًا، واتفقوا على وصفه بـ “الأسطورة”.

وكتب فاران “أسطورة حية وقائد لجيل حصد الكثير من الألقاب. لقد تعلمت منه الكثير واستمتعت حقًا بالثنائي الذي شكلناه سويا”.

وتابع بحسب “وكالة الأنباء الإسبانية” “تهانينا على كل هذه السنوات في مدريد، والدفاع عن فريقك بطريقة مثالية وأيضًا تسجيل العديد من الأهداف. أنا أقدر راموس”.

وبعث كريم بنزيما، رسالة لراموس، قال فيها “أكثر من قائد، صديقي وأخي. أشكرك على كل اللحظات التي قضيناها معًا في طريق نجاح ريال مدريد. أتمنى لك الأفضل يا أسطورة”.

واستغل لوكاس فاسكيز، الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، الذي طالبه بوصف راموس في 3 كلمات، فقال “صديق وقائد وأسطورة”.

وبعد دقائق، كتب فاسكيز على حسابه الشخصي “كنت أتمنى ألا يأتي هذا اليوم، أنا متأكد من أنني لست مخطئا في قول إننا خسرنا جميعا اليوم”.

وتابع “طريقي بدونك كان سيكون مختلفًا تمامًا، لكن لماذا نفكر في ذلك، إذا كانت الحقيقة أننا عشنا بضع سنوات معًا ستبقى إلى الأبد في ذاكرتنا”.

وكتب الحارس تيبو كورتوا “‘شكرا لك سيرجيو على كل الوقت الذي عشناه معا، شكرًا لكونك مثالا وشكرا لالتزامك. أنت أسطورة ريال مدريد وكرة القدم. أتمنى لك الأفضل يا قائد”.

ونشر إيكر كاسياس، صورة له برفقة راموس وهو يحمل كأس دوري أبطال أوروبا العاشرة في لشبونة، والتي لعب خلالها المدافع المخضرم دورا رئيسيا بإحراز هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 93، انتفض بعدها الريال وفاز بنتيجة (4 ـ1) بعد اللجوء لشوطين إضافيين.

وكتب كاسياس “اليوم تترك بيتك يا صديقي، لكنك ستكون دائمًا أسطورة في ريال مدريد. لقد كان من دواعي سروري مشاركتك الكثير من اللحظات الجيدة. كل التوفيق في المستقبل، أنت عظيم داخل وخارج الملعب”.

ونشر تشابي ألونسو، صورة لرأسية راموس في الدقيقة 93 وكتب رسالة موجزة “أبدي. شكرا”.

وأشاد داني كارفاخال بأهمية راموس للريال قائلا “أراك قريبا أيها القائد. أنت مثال حقيقي لما يعنيه ريال مدريد، التضحية والجهد والتفاني والموهبة، وقبل كل شيء الاحتراف”.

من جانبه، أشار ناتشو أيضًا إلى هدفه في الكأس العاشرة وقال “قدوتي وقائدي الأسطورة. لقد غيرت مصيرنا جميعا وسنفتقدك. نتبعك حتى النهاية يا صديقي. شكرا جزيلا”.

ونشر كاسيميرو صورة لهما وهما يتعانقان تحت المطر احتفالًا بأحد الأهداف “تشرفت بالقتال إلى جانبك يا قائد. بالتوفيق في المستقبل”.

ونشر المدرب الإيطالي الجديد للملكي، كارلو أنشيلوتي، الذي تربطه صداقة بلاعبه السابق “عزيزي سيرجيو، لن أنسى أبدا ما عشناه سويا”.

ربما يعجبك أيضا