أخبار عربيةأخبار مصريةالأخبار

وزير إعلام المملكة: شكلنا فريق عمل لتوحيد الرؤية الإعلامية المصرية السعودية

رؤية

القاهرة – قال الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير الإعلام السعودي، إن هناك ضرورة لعمل برنامج تنفيذي مشترك لتوحيد الرؤية الإعلامية السعودية المصرية، موضحا أنه ناقش مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام توحيد الرؤية الإعلامية المصرية السعودية.

وأضاف وزير الإعلام السعودي، في تصريحات لبرنامج 60 دقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن البصمة المصرية الخاصة مؤثرة ومعروفة، مردفا: “فنحن تعلمنا على يد أساتذة مصريين وشاهدنا أفلام ومسرحيات مصرية”.

ولفت وزير الإعلام السعودي، إلى أن هناك حاجة ماسة لتوحيد الرؤية الإعلامية المصرية السعودية، وخرجنا من الاجتماع بتشكيل فريق عمل لعمل رؤية موحدة للإعلام المصري والسعودي، ونعمل على برنامج واضح لرؤية إعلامية مصرية وسعودية.

وتابع الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، أن كل فرد في العالم أصبح محطة إعلامية متنقلة صوت وصورة ومحتوى، والعالم كله يتحدث مع أناس في أقصى الشرق والغرب صوت وصورة، حيث إن العالم أصبح في لحظة واحدة فالوقت ذهب والفورية والبث المباشر أصبح موجود.

وأوضح وزير الإعلام السعودي، أن الكذب والفتن والمغرضين والمستهدفين للعرب مصريين وسعوديين، لابد أن يتم مواجهتهم بإعلام يهدف إلى تثقيف أبنائنا وبناتنا لمواجهة هذا الإعلام، حيث نواجه فتن الإعلام بتثقيف أبنائنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى