الأخباررياضة

خروج لاعب الدنمارك كريستيان إريكسن من المستشفى بعد عملية ناجحة

رؤية

كوبنهاجن – أكد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، اليوم الجمعة، خروج النجم الدنماركي كريستيان إريكسن من المستشفى بعد إجراء عملية جراحية ناجحة.

ووفقًا لـ”سي إن إن”سافر إريكسن بعد خروجه من مستشفى Rigshospitalet في العاصمة كوبنهاجن، إلى مدينة Helsingør لزيارة المنتخب الوطني.

وقال إريكسن: “شكرًا لكم على العدد الهائل من التحيات.. لقد كان من المذهل رؤيتها والشعور بها.. سارت العملية بشكل جيد، وأنا بخير في ظل هذه الظروف”.

جاء ذلك في تغريدة عبر الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم الدنماركي على “تويتر” والتي أضاف فيها: “كان من الرائع حقًا رؤية اللاعبين مرة أخرى بعد المباراة الرائعة التي خاضوها الليلة الماضية.. لا داعي للقول، أنني سأشجعهم يوم الإثنين ضد روسيا”.

تم تزويد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، بجهاز إزالة رجفان القلب (ICD)، بعد أن انهار على أرض الملعب خلال مباراة الدنمارك الافتتاحية ضد فنلندا في بطولة يورو 2020.

ووفقًا لمؤسسة القلب البريطانية، فإن مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة هو جهاز صغير يوضع تحت الجلد لمراقبة معدل ضربات القلب، وهو متصل بالقلب بأسلاك رفيعة وهو قادر على تنظيم ضربات القلب غير الطبيعية من خلال الصدمات الكهربائية.

ويوم الخميس، كرمت الدنمارك إريكسن خلال الدقيقة العاشرة من مباراتها ضد بلجيكا، وتوقفت عن اللعب لمدة دقيقة لتحيي لاعب خط الوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى