الأخباررصدرياضة

فنزويلا تُعقِّد موقف الإكوادور بتعادل قاتل في كوبا أمريكا (فيديو)

رؤية    

برازيليا – عقد منتخب فنزويلا موقف نظيره الإكوادور في بطولة كوبا أمريكا، بعدما تعادل معه بنتيجة 2-2، في الجولة الثالثة، على ملعب نيلتون سانتوس.

وافتتح المنتخب الإكوادوري التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق لاعبه أيرتون بريسيادو، قبل أن تعادل فنزويلا النتيجة عن طريق  ايدسون كاستيو في الدقيقة 51.

وعلى الرغم من سيطرة فنزويلا على مجريات الشوط الثاني، إلا أن جونزالو بلاتا نجح في خطف هدف التقدم للمنتخب الإكوادوري في الدقيقة 71.

وفي الوقت بدل الضائع، باغت منتخب فنزويلا نظيره الإكوادوري، ونجح في خطف التعادل بهدف لاعبه رونالد هرنانديز.

التعادل كان الأول للمنتخب الإكوادوري في بطولة كوبا أمريكا، بعدما تعرض للهزيمة في المباراة الأولى أمام كولومبيا بنتيجة 0-1.

في المقابل، كان هذا التعادل هو الثاني لمنتخب فنزويلا من 3 مباريات، بعدما خسر من البرازيل 0-3 في الجولة الأولى، وتعادل مع أوروجواي سلبيا في الجولة الثانية.

وبذلك، رفع منتخب فنزويلا رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، فيما رفع منتخب الإكوادور رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الرابع، بفارق نقطة أمام منتخب بيرو صاحب المركز الخامس، غير أن الأخير لعب مباراة وحيدة.

وينص نظام النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا على تأهل المنتخبات صاحبة المراكز الـ4 الأولى من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى