الأخبارمنوعات

بعد تكريمه في مهرجان الإسماعيلية.. أحمد بدير: أتعلم من الشباب وتلميذ أمامهم

رؤية

القاهرة – بأكد الفنان أحمد بدير سعادته بتكريمه من الدورة الحالية لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، حيث عرض له الفيلم القصير “موعد حياة”، للمخرج عمرو البهيدي.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، والإعلامية ريهام إبراهيم في برنامج “من مصر” على قناة CBC، قال أحمد بدير: “المهرجان كان جميل جدا وأول مره أحضره في الإسماعيلية. البلد جميلة وناس جمال واحتفالية كبيرة جدا، ووفود من كل الدول سواء العربية أو الأجنبية.”

وأضاف: “كان ليا فيلم اسمه « موعد حياة » إخراج عمرو البهيدي، شاب جميل متألق، والفيلم ما شاء الله اتعرض في 8 مهرجانات وخد 8 جوائز، ما بين أحسن فيلم وأحسن إخراج وأحسن تمثيل، وأنا سعيد جدا بالفيلم ده، واتعرض ولاقى استحسان كبير جدا.”

وعن تجربة مشاركته صناع الأفلام الشباب في الأفلام الروائية القصيرة، قال: “أنا باتعلم من المشاركة مع الشباب، ولما يطلبوني باحس بفخر وسعادة إني موجود في بؤرة تفكيرهم، وممكن أستفيد من أفكارهم الجديدة وأسلوبهم وتصورهم. بابقى تلميذ خايف ومرعوب معاهم.”

وتابع: “دي على فكرة تالت تجربة. عملت من حوالي 15 سنة فيلم قصير اتعرض في بلجيكا، وأخدت جايزة أحسن ممثل في بليجيكا يعني أجانب.”

يذكر أن أحمد بدير شارك في موسم دراما رمضان 2021 من خلال دور “عم شاكر” في مسلسل “بين السما والأرض”، ودور “الشيخ سلام” في مسلسل “المداح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى